AdygBusiness - business blog                                      English   Адыгэ   Русский   עברית   عربي   Turkçe                                  Maykop:
 

الأديغي بدأت الاستعدادات لاستقبال السياح

في 29 يونيو ، قررت ألاديغي فتح المرافق السياحية بشكل تدريجي

قررت سلطات جمهورية ألاديغي يوم 29 يونيو في اجتماع المقر لمكافحة وباء الكورونة أن يتم تحديد الموعد الاخير لاستقبال السياح بعد استقرار الوضع الوبائي في الجمهورية. في البداية ، ستقبل الجمهورية سياح من ألاديغي نفسها ومحافظة كراسنودار ومحافظة روستوف.

وأوضحت لجنة السياحة والمنتجعات بالجمهورية أنه في المرحلة الأولى يقترح فتح مرافق لمشاهدة معالم المدينة وكذلك الاماكن السياحية حيث توجد خدمات فردية.

 وقالت المتحدثة الصحفية لرئيس ألاديغي ان التاريخ الدقيق لفتح المرافق السياحية يعتمد على الوضع الوبائي في الجمهورية واضافت  إنه تم تشجيع ممثلي المنتجعات في الوقت الحالي على مواصلة الاستعدادات لاستقبال السياح وتطبيق المعايير المطلوبة.

يذكر انه في 28 مايو ، انتقلت الاديغي إلى المرحلة الأولى من رفع القيود في الجمهورية حيث سمح بالعمل للمخازن غير الغذائية بمدخل منفصل وصالونات التجميل . أيضا من 10 يونيو ، استأنفت  العمل أجنحة الملابس ومراكز التسوق الصغيرة. في وقت سابق سمح بفتح الكنائس والمساجد. منذ 19 يونيو ، تم فتح المقاهي الصيفية ، ومن 22 يونيو - رياض الأطفال.