AdygBusiness                                                                    English   Адыгэ   Русский   עברית   عربي   Turkçe                                  Maykop -
 

في ألاديغي مصنع ألبان "تامبوفسكي" سيضاعف إنتاجه من الجبن

مصنع ألبان "تامبوفسكي" هو أحد مزارع الألبان الرائدة في جمهورية ألاديغي وشمال القوقاز. المنتج الرئيسي للمصنع هو الجبن الشركسي بالإضافة إلى أنواع الجبن الأخرى. الطاقة الإنتاجية - تصل إلى 350 طن شهريا. يتم عرض منتجات الشركة في سلاسل البيع الكبرى في الاتحاد الروسي والخارج. بعد التحديث ، تخطط الشركة لمضاعفة طاقتها الإنتاجية وتوسيع نطاق منتجاتها.

القدرات المتزايدة للمصنع تجعل من الممكن حل مشكلة توظيف سكان الريف ليس فقط في قرية تامبوفسكي ، ولكن أيضًا في القرى المجاورة. في السنوات الأربع الماضية ، زاد عدد الموظفين 2.5 مرة - من 198 شخصًا في عام 2016 إلى 524 شخصًا في 1 يناير 2021.

من أجل زيادة الطاقة الإنتاجية وحجم المنتجات وتنوعها ، لتحسين ظروف العمل ، تقوم الشركة بتنفيذ مشروع استثماري ، تم في إطاره بناء بيوت إنتاج حديثة جديدة على مساحة 2232 متر مربع . مكان للتغليف - 1393 متر مربع. بالإضافة إلى هيكل جديد لتخزين الحليب ، وهيكل لتلقي الحليب ، وغرفة ضاغط للغلاية ، ومستودع أصناف المخزون ، وورشة عمل ومبنى خدمات. شراء وتركيب معدات تكنولوجية حديثة ومبتكرة.

حاليًا ، المرحلة الأخيرة من الإنتاج جارية وسيؤدي الإنتاج الكامل إلى زيادة حجم الحليب المعالج إلى 200 طن يوميًا ، وحجم المنتجات - إلى 25 طنًا يوميًا. سيبدأون أيضًا في إنتاج أنواع جديدة من الجبن (موزاريلا ، حلومي ، ريكوتا) ، وسيزيد عدد الموظفين بأكثر من 200 شخص.