AdygBusiness - business blog                                            Email: adygbusiness@gmail.com                             Maykop:
 

كوكوف ونزاروف يناقشان موضوع التنمية الاقتصادية لقباردينو - بلقاريا

ناقش نائب وزير التنمية الاقتصادية لروسيا الاتحادية سيرجي نزاروف ورئيس جمهورية قباردينو - بلقاريا كازبك كوكوف ، يوم السبت 6 يناير ، موضوع التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الجمهورية ، وذلك وفقا لتقرير الخدمة الصحفية لرئيس وحكومة الجمهورية.

وشكر كازبيك كوكوف الزملاء في الوزارة الاتحادية على دعمهم واهتمامهم بالاقتصاد الإقليمي. وأشار إلى أنه في السنوات الخمس الماضية تضاعف تدفق السياح إلى الجمهورية ، بينما زاد حجم الخدمات المقدمة 2.8 مرة. مع الأخذ في الاعتبار تلك الاتجاه ، تواجه الجمهورية مهمة إنشاء مجامع عطلات على مدار السنة ، وفي ضوء ذلك تظل قضايا تطوير البنية التحتية وجذب المستثمرين محل اهتمام.

وشدد سيرجي نزاروف على أهمية التعاون الفعال مع الجمهورية في قضايا تطوير البنية التحتية.

وناقش المشاركون في الاجتماع بالتفصيل إلى تصميم شبكات المياه والصرف الصحي في المناطق ، وتحديث إمدادات الكهرباء. وفي إطار الموضوع ناقش الاجتماع، تنفيذ البرنامج الحكومي لروسيا الاتحادية "تطوير المقاطعة الفيدرالية في شمال القوقاز" ، حيث تم تنفيذ 10 مشاريع استثمارية في الجمهورية بقيمة إجمالية 3.5 مليار روبل اعتبارًا من عام 2018. حتى عام 2020.

المصدر: Kbrria


من اليسار - كوكوف ونزاروف يزورون جبل البروس