AdygBusiness                         News:   English   Адыгэ   Русский   עברית   عربي   Turkçe                                                Maykop -
 

في قباردينو - بلقاريا تم تحصيل مبلغ يكفي لشراء منزل لعائلة عائدين

بحسب بيان صادر عن مجموعة "دعم العائدين من سوريا" ، فقد تم جمع مبلغ من المال يكفي لشراء منزل لإحدى عائلات العائدين الشركس في جمهورية قباردينو - بلقاريا. نقدم لكم رسالة المجموعة كما تم نشرها على الفيس بوك:

إعلان عن إغلاق حملة التبرع!

في جهد مشترك ، تم تحصيل 787,893 روبل لعائلة عائدين من سوريا زيوار أيوب ولارا الحاج محمد (تسي). عاش الأسرة في ظروف سيئة منذ حوالي 7 سنوات ، والآن لديهم الفرصة لشراء منزل. كل ذلك بفضل لطفكم واستجابتكم.

خلال الأسبوع الماضي ، كانوا يبحثون عن منزل للشراء ، وفحصوا العديد من الخيارات. لم نكن في عجلة من أمرنا وتم منحهم الفرصة لاختيار ما يحلو لهم.

توقفنا عند منزل تظهر صورته أعلاه. المنزل متين ، 3 غرف ، مطبخ ، سقيفتين. يتوفر الغاز والمياه والكهرباء. مساحة ألأرض 2200 متر مربع.

سعر المنزل 750 ألف روبل والأموال التي تم جمعها كافية. سنقوم بتحويل الأموال المتبقية إلى العائلة نقدًا لحل المشاكل اليومية.

يعيش المالك في منطقة أخرى وسيكمل الشراء / البيع في 14 نوفمبر. لسوء الحظ ، لن يستطع الوصول في وقت أبكر من ذلك.

سوف يفحصوا خيارات أخرى إذا ظهروا.

وهكذا تم حل المشكلة. شكرا لكل من ساعد. نتمنى أن تعود كل التبرعات التي قدمتموها إلى عائلاتكم بسعادة كبيرة. جزاكم الله خيرًا!